مديرية التكوين المهني تطلق حملة تحسيسية على مستوى الشواطىء - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مديرية التكوين المهني  تطلق حملة تحسيسية على مستوى الشواطىء

مديرية التكوين المهني تطلق حملة تحسيسية على مستوى الشواطىء

شارك المقالة


علمت ،صوت الشلف عن مصالح مديرية التكوين والتعليم المهنيين بولاية الشلف ، بأنها سوف تطلق حملة تحسيسية تحضير للدخول المهني سبتمبر 2018 وذلك خلال الفترة الممتدة من 21 جويلية الى 20 أوت على مستوى الشريط الساحلي ،لفائدة المصطافين من الشباب وتلاميذ المؤسسات التعليمية الذين غادروا مقاعد الدراسة والطلبة الجامعيين والفئة الشبانية التي تعاني من البطالة .

وحسب المدير الولائي للتكوين المهني حكيم ازروق ازغايمي ،فإن البرنامج التحسيسي والإعلامي سيتم على مستوى الشواطئ والبلديات الساحلية وذلك تزامنا وموسم الإصطياف ،وحسب ذات المتحدث يشمل البرنامج التحسيسي والذي تأطره إطارات مختصة شهرا كاملا والبداية من 21 جويلية الى 28 من نفس الشهر على مستوى دائرة بني حواء و يتم تخصيص ثلاث فضاءات للتحسيس والإعلام ،منها شاطئ بوشغال ،شاطئ بني حواء ،مرفأ الصيد البحري.

دائرة تنس ويتم تنظيم الحملات التحسيسية بثمانية فضاءات وهي الشاطئ المركزي ، شاطئ مرينة تنس ، مرفأ الصيد ،شاطئ سيدي عبد الرحمان ، شاطئ واد القصب ، شاطئ الداتي والمخيمات الصيفية وذلك خلال الفترة الممتدة من 29 جويلية الى 11 اوت .

دائرة المرسى من تاريخ 12 أوت الى 17 من نفس الشهر وتتم العملية على مستوى أربع نقاط ، منها شاطئ المرسى ، شاطئ عين الحمادي ،شاطئ القلتة والمخيمات الصيفية .

دائرة تاوقريت وتتم العملية على مستوى شاطئ الدشرية في مدة ثلاث أيام بداية من 18 أوت الى 20 من نفس الشهر.

الطيب مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *