مقتل مراهقة بسبب هاتف نقال .. والمتورطان والديها بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مقتل مراهقة بسبب هاتف نقال .. والمتورطان والديها  بالشلف

مقتل مراهقة بسبب هاتف نقال .. والمتورطان والديها بالشلف

شارك المقالة

إلتمس،أمس، ممثل الحق العام بمحكمة الجنايات بالشلف ، إدانة أب متابع بجرم القتل العمدي بعقوبة الإعدام و5 سنوات سجنا نافذة لزوجته عن جناية عدم تقديم المساعدة لإبنتهما المراهقة التي لقيت حتفها بعد أن تعرضت للتعنيف من قبل والدها.
أثارت تفاصيل القضية محل معالجة من قبل الجهة القضائية الحاضرين خاصة وأن الضحية فتاة في مقتبل العمر ، حيث أنها هلكت بعد أن قام والدها بتأديبها بطريقة وصفتها النيابة بالبشعة بالنظر لتقرير الطبيب الشرعي.
المتهم خلال تصريحاته إسترجع وقائع القضية حينما إتصلت به زوجته تطالبه العودة للمنزله الواقع ببلدية الزبوجة بعد ان عثرت على هاتف نقال عند ابنتها ودخلت حينها في مناوشات كلامية ما جعل والدتها تستنجد بالوالد للنظر في هذه القضية ، يضيف المتهم أنه قام بتأديب إبنته  بضربها في انحاء متفرقه من جسمها باستخدام انبوب بلاستيكي ثم انصرف وتركها في غرفتها دون أن تتدخل الزوجة بداعي ترك المسألة لرب العائلة ، غير ان الضحية فارقت الحياة ولم تكتشف عائلتها ذلك الا بعد مرور 10 ساعات بعد ان غابت تحركاتها .
هذه الرواية واجهها القاضي بالرفض بدليل غياب اثار الدم بالغرفة وفق تقارير ومعاينات الضبطية كما ألح في اسئلته عن السبب الذي ادى للوفاة خاصة وان تقرير الطب الشرعي كشف عن وجود اصابة في الانف والراس فيما كان الوالد نفى ذلك .
من جهتها الوالدة المتابعة هي الاخرى من نيابة المحكمة عن عدم تقديم المساعدة  ، بدت متأثرة وقالت انها لوكانت تعلم بهذه النهاية لما اتصلت اصلا بزوجها .
هذا و بعد المداولة القانونية في القضية قضت المحكمة بتوقيع عقوبة 15 سنة سجنا نافذة في حق والد الضحية و2عامين سجن موقوفة النفاذ للوالدة .
أ-م











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *