فايسبوكيون يحذرون من "فيروس" بشواطىء تنس و مختصون يردون - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

فايسبوكيون يحذرون من "فيروس" بشواطىء تنس و مختصون يردون

فايسبوكيون يحذرون من "فيروس" بشواطىء تنس و مختصون يردون

شارك المقالة

فند مختصون بالمجال البيئي ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إنتشار فيروس اصاب عدد من المصطافين المتوافدين على شاطئي تنس مركز والمرينة بداعي ظهور حالات على المصطافين تتمثل في اعرض الحمى ونزلات البرد ، ودعا مروجو هذه المعلومات عبر صفحات الفيسبوك لتفادي السباحة في هذه الاماكن وادعى هؤلاء ان السلطات المحلية اطلقت تحذيرا بما يحدث .
و بحسب ما علمته صوت الشلف من مصادر رسمية فإن ما تم تداوله عار من الصحة بدليل أن كل شواطىء تنس المسموح بها السباحة لم تسجل بها أي إصابات تستدعي إطلاق مثل هذه الإنذارات ، وأن توافد المصطافين متواصل .
من جهة أخرى إستغرب متابعون من إطلاق مثل هذه التحذيرات والإشاعات المغلوطة في الوقت الراهن خاصة وأن البحر إذا ما سجلت به مثل هذه الحالات فهي قابلة للإنتشار عبر كل الشواطىء المجاورة ولا يمكن أن تبقى منحصرة في شاطئين فقط بالرغم من أن مصب وادي علالة بين الشاطئين وجدير بأن يحترز المصطافون عوض اطلاق اشاعات من شأنها الإضرار بالسياحة المحلية بالشريط الساحلي للولاية.

أ-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *