والي الشلف يولي إهتمام للطاقة المتجددة و الصناعة البديلة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف  يولي إهتمام للطاقة  المتجددة  و الصناعة البديلة

والي الشلف يولي إهتمام للطاقة المتجددة و الصناعة البديلة

شارك المقالة
يولي ،عبد الله بن منصوروالي ولاية الشلف،أهمية كبيرة للطاقة الجديدة المتجددة و بديل الصناعات و المنتوجات المصنعة وهو ما يشير إليه في لتدخلاته أو خرجاته الميدانية .

حيث، تعرف كل تدخلات والي الولاية امام الحرفيين ،إهتمام بالغ بهذه الفئة وتزويدهم بتوصيات على ضرورة الاهتمام بالحرفة لأنها حرفة لا تزول وعليهم فقط إتقان منتوجاتهم لتصل الى السوق الوطنية ومنافسة المنتوجات المصنعة ،و عليهم المحافظة على ها الموروث و العمل على تسويقة وخاصة بالنسبة للحرفيين المتواجدين و العارضين منتوجاتهم بالقرب من السواحل و بالبلديات والمدن الساحلية بإعتبارهم مرآت الصتاعة التقليدية بولاية الشلف .

من جهة أخرى وفي ذات السياق ،يعمل والي الولاية على تشجيع الإستثمار في الطاقة الجديدة المتجددة وتشجيع الإستثمار في الطاقة الشمسية وهو ما صرح به

خلال الزيارة التي قادته الى شاطئ تيغزة رقم 02 المتواجد 05 كلم شرق بلدية بني حواء المزود بالطاقة الشمسية وشاطئ كاف كالة ببلدية سيدي عبد الرحمان والمزود هو الأخربالطاقة الشمسية ،حيث ثمن والي الولاية الفكرة والطاقة البديلة للكهرباء ،مشيرا بأنه تعميم إستعمال الطاقة الشمسية عبر الشواطئ كفيلا بتخفيض الأعباء على البلديات في الوقت الذي يتم توفير فيه خدمات الإضاءة للمصطافين ولاسيما بالشواطئ .

الطيب مكراز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *