تكريم التلاميذ الناجحين بإبتدائية "بخوخة محمد" بسيدي عبد الرحمان - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تكريم  التلاميذ  الناجحين بإبتدائية  "بخوخة محمد" بسيدي عبد الرحمان

تكريم التلاميذ الناجحين بإبتدائية "بخوخة محمد" بسيدي عبد الرحمان

شارك المقالة

اختتاما للموسم الدراسي نظمت ابتدائية "بخوخة محمد" و بالتنسيق مع جمعية اولياء التلاميذ وفرع جمعية العلماء المسلمين حفلا تكريميا للاسرة التربوية.
بعد ان انصت الحضور لآيات من القرآن الكريم واستمعوا للنشيد الوطني القى مدير الابتدائية كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور واوضح غايته من تنظيم هذا الحفل الذي يصب حسبه في تشجيع التلاميذ على التفوق والتميز واشعارهم بالرضى عن الذات من خلال تقدير مجهوداتهم و من جهة اخرى تحفيز الاخرين لمضاعفة جهودهم وتدارك نقائصهم وهو ما ينعكس في الاخير ايجابا على التحصيل الدراسي. 
وعرف الحفل تقديم جوائز للثلاثة الاوائل من كل قسم في السنوات الابتدائية ، فيما تم تخصيص تكريم متميز للناجحين في مسابقة شهادة التعليم الابتدائي سيما الاوائل منهم، ولم يفوت مدير الابتدائية الذي يعرف بالتزامه وتفانيه في عمله فرصة تكريم كل المعلمين والمعلمات بالابتدائية نظير جهودهم المبذولة طيلة السنة، هذا وستنظم بلدية سيدي عبد الرحمان حفلا تكريما في اواخر شهر جويلية يشمل المتفوقين في كل الاطوار وجميع المؤسسات التربوية في البلدية. 
رمالي جمال










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *