براعم الإرشاد والإصلاح يتنافسون في حفظ كتاب الله بوادي سلي - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

براعم الإرشاد والإصلاح يتنافسون في حفظ كتاب الله بوادي سلي

براعم الإرشاد والإصلاح يتنافسون في حفظ كتاب الله بوادي سلي

شارك المقالة
شهدت بلدية واد سلي بالجهة الغربية عن عاصمة الولاية "الشلف ، صباح أمس الأول ،نشاطا مميزا من خلال تنظيم جمعية الإرشاد والإصلاح مكتيب بلدية واد سلي ،حفلا تكريميا للعديد من الطلبة الحاملين القرآن الكريم و الحافظين للإحاديث النبوية الشريفة
و المشاركين في المسابقات القرآنية في طبعتها الخامسة .

و قد تم من خلال الحفل تكريم العشرات من حفظة كتاب الله تعالى ،منهم طالبتين ، مع تكريم 23 خاتم للأربعين في الحديث النبوي الشريف ، 03 خاتمين الماتون تحفة الأطفال و 20 أخر من المتميزيين في الدورة ،أين تم تكريمهم بجوائز قيّمة تشجيعا لهم وللفتيات المقبلين على حفظ الكتاب الحكيم. كما تم ايضا تكريم العديد من المعلمين و المرشدين تقديرا لمجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها و السهر في تدريس وتحفيظ هاته البراعم والنشء من الأطفال والفتيات والفتيان في تحفيظ القرآن الكريم.

وفي كلمة ترحيبية نائب رئيس الجمعية بوعبدالله وسار أثنى من خلالها على المجهودات المبذولة من طرف كل النشطاء بالجمعية وكل المساهمين وأولياء الأطفال على مساعدتهم وتشجيعهم ،كما ثمن الدور الكبير الذي تقوم به المدارس القرآنية بالولاية وخاصة المدرسة القرأنية التي تشرف عليها جمعية الإرشاد والإصلاح بواد سي ،مشيرا بأن هذه المدارس تعد بمثابة منارات علمية تضيء درب الأجيال الحالية، خاصة وأنها نجحت في لمّ شمل 200 مقرئ للقرآن الكريم.

وعلى هامش الحفل أقتربنا من عدة شموع مضيئة من الأطفال والفتيات اللواتي تم تطريمهم ،أين ألتمس فيهم روح مضيئة وسعيدة لحملها كتاب الله أو الحفظ الجزء منه ومن ضمن اللواتي كان لنا حديث معهم فاطمة بوغاري حافظةلكتاب الله كاملا بالتوفيق من الله والتي أعربت عن سعادتها وتحقيق أمنيتها في حمل كتاب الله ،حيفا رقاد و انفال بن درار واللواتي يحفظن جزء من كتاب الله ،كما كان لنا حديث مع أحد الأولياء وهو عضو بالجمعية السيد عبد القادر رقاد والذي بدوره عبر عن سعادته وهو يرى هذا النشء متعطش لحفظ وترتيل القرىن الكريم .


الطيب مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *