بالفيديو : الحماية المدنية بالشلف تكشف عن حصيلة نشاطاتها في مجال التدخلات والتحسيس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو : الحماية المدنية بالشلف تكشف عن حصيلة نشاطاتها في مجال التدخلات والتحسيس

بالفيديو : الحماية المدنية بالشلف تكشف عن حصيلة نشاطاتها في مجال التدخلات والتحسيس

شارك المقالة


اطلقت ،مصالح الحماية المدنية بولاية الشلف ، منذ مطلع الصيف وموسم الإصطياف ، حملة تحسيسية للوقاية من عدة اخطار منها حول الحرائق ،أخطار البحر ، التسممات الغذائية ، الأخطار المنزلية والحوادث المرورية ،وهو ما كشفت عنه خلية الإعلام والإتصال بمديرية الحماية المدنية للولاية .

حيث سطرت ذات المصالح برنامجا تحسيسيا يتماشى وتوصيات الوصية ،يهدف الى حماية المواطن من مختلف المخاطر منها بالخصوص خطر الطرقات والحوادث المرورية ،التحسيس من أخطار البحر والسباحة في الشواطئء غير المحروسة والممنوعة للسباحة وخاصة الشواطئء الصخرية ،كما تعمل ذات المصالح بتوجهاته للمصطافين بعد المغامرة والإبتعاد عن الساحل أو السباحة في الوقت غير مسموح للسباحة .

كما تعمل ذات المصالح في إطار سلسلة الحملات التحسيسية المندرجة ضمن المخطط الصيفي بالتحسيسي حول أخطار التسممات الغذائية ، من الأخطار الحوادث المنزلية المنزلية والتي غالبا ما تكون عن طريق التهاون ،وأيضا التحسيس من أخطار الحرائق بإختلاف أنواعها سواء الغابات ،الحقول ،المزارع ،الإصطبلات وغيرها.

وعليه تدعو مصالح الحماية المدنية كافة المواطنيين الى تواخي الحذر قبل وقوع الكارثة بحصوص كل الحالات التي تنجم عنها أخطار سواء أخطار الطرقات ،البحر ،الحوادث المنزلية ،التسممات أو أخطار أخرى .

مكراز الطيب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *