هل يعلم الوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي ..‼ - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

هل يعلم الوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي ..‼

هل يعلم الوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي ..‼

شارك المقالة

قال مواطنون بعدد من بلديات الشلف أن السياسة الرامية لتحقيق مبتغى السلطات العليا في البلاد بتجسيد الديمقراطية التشاركية أو حتى الإصغاء لمشاكل المواطنين والبحث عن حلول لها بات مجرد مرافعات .
وانتقد هؤلاء هؤلاء تهرب عدد من رؤساء الدوائر وحتى رؤساء البلديات من إستقبال مواطنيهم في الأيام التي حددت لذلك، وبالرغم من حرص والي الولاية في كل مناسبة لطرح الإشكالية وتوجيه تعليمات إلا أن الأمر بحسب مواطنين باق خصوصا ببعض الدوائر حيث ينتظر عديدهم موعد بـ 4 أشهر لملاقاة رئيس الدائرة غير أن هذا الحلم سرعان ما يتبخر بمبرر غياب الرئيس بداعي الإجتماعات والإرتباطات ، وتساؤل معنيون بالشكوى تجاوب المسؤول الأول بالولاية مع مشاكل المواطنين وتقربه منهم خلال خرجاته الميدانية وتدخله شخصيا للبحث عن حلول لها ، فيما يرفض بعض المسؤولين محليا بإتخاذ نفس النهج ، من جانبه رئيس المجلس الشعبي الولائي يحرص هو الآخر على احترام مواعيد الإستقبال بشكل دوري للبت في المشاكل الشخصية للمواطنين وحتى ذات الاتصال بالصالح العام .
أ-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *