الراحة والاستجمام وجهة اطفال الجماعات المحلية بمخيم بوشغال - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الراحة والاستجمام وجهة اطفال الجماعات المحلية بمخيم بوشغال

الراحة والاستجمام وجهة اطفال الجماعات المحلية بمخيم بوشغال

شارك المقالة

انطلقت اليوم فعاليات المخيم الصيفي بدورته الاولى الخاص باطفال الجماعات المحلية ببوشغال بلدية واد قوسين . والذي استقبل ما يزيد عن 100 طفل يمثلون بلديات ولاية الشلف حضيوا باستقبال حار من قبل القائمين على ذات المركز وهذا بهدف الراحة والاستجمام وكذا التمتع بزرقة البحر وخضرة الغابات .
وحسب السيد مداح عرايبي علي فان المخيم الصيفي يعمل على تاطيره منشطين ذوي كفاءة عالية خدمة للاطفال كما تم تسطير برنامج تربوي امتزج بين الفكاهة والترفيه الى جانب خرجات سياحية وسهرات صيفية.
من جانبه اكد السيد جدايني زيان نائب رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية لموظفي وعمال ولاية الشلف قد تم تنفيذ تعليمات وزارة الداخلية والجماعات المحلية وكذا تعليمات والي ولاية الشلف. فقد تم نصب 18 خيمة صيفية من قبل الحماية المدنية مع ضرورة تسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية  مع ضمان وسائل الراحة الى جانب تخصيص عيادة طبية لمعاينة الاطفال .
كما اوضح ان المخيم الصيفي للجماعات المحلية ببوشغال بلدية واد قوسين سيستقبل 130 طفلا يمثلون بلديات ولاية الشلف على مدار 03 دورات والدورة الرابعة والأخيرة مخصصة لاطفال الجنوب .
وسيلة غربي - الطيب مكراز












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *