الصرف الصحي يفجر الغضب بالشريحة رقم 01 في الشطية بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الصرف الصحي يفجر الغضب بالشريحة رقم 01 في الشطية بالشلف

الصرف الصحي يفجر الغضب بالشريحة رقم 01 في الشطية بالشلف

شارك المقالة



استغرب مواطنون من حي النشاطات بلدية الشطية بالشلف ،التماطل في التعاطي مع ملف البناءات الفوضوية بذات المنطقة بل أن الأمر تجاوز ذلك بإستيلاء أشخاص على مساحات مهمة ما ادى لتشويه الـمظهر العام لمنطقة النشاطات المـحاذية للطريق الوطني رقم 19 الرابط بين مدينة الشلف و مـدينة تنس الساحليـة و المعروف الذي يشهد حركية دؤوبة ،واضاف المعنيون أن الكثير من أصحاب الفوضوي تحصلوا على سكنات من صيغة "الإجتماعي" إلا أن بقائهم متواصل دون أن يُفصل في قضية إقامتهم ،من جهة أخرى ساهم ذلك من خلال تتبع مصدر التعفن و التسريب في شبكة الصرف الصحي أين قال المشتكون أن السبب هو البنايات غير القانونية المخالفة للمعايير و التي تتسبب في كوارث بيئية تضر بالمنتظمين و الفوضويين .

وطالب هؤلاء حسب تظلمهم ، بضرورة تدخل والي الولاية بإيفاد لجنة تحقيق للتقصي في الوضع الراهن للمنطقة بعد أن تهربت -حسبهم- السلطات المحلية ممثلة في مسؤولي البلدية ورئيس الدائرة من الإنشغالات اتي رفعها هؤلاء بالرغم من أن إقامتهم بالمنطقة شرعية وبعقود ملكية رسمية .

وقال المعنيون في تصريحاتهم أن السلطات المحلية ساهمت في تهميش الحي من حقه في التنمية خاصة و أن الـمنطقة بحاجة ملحة إلى مرافق عامة تـخدم التنمية الـمحليـة و تهم الـمواطن أساسا على غرار إكمالية،مستوصف صحي جواري،عمارات للسكن و إستثمارات عامـة و خاصـة و غيرها من المشاريع.

م/د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *