شرطة الشلف تطلق حملة للتبرع بالدم تحت شعار"إنقاذ الحياة هوانشغالنا، فلنتبرع بدمنا" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

شرطة الشلف تطلق حملة للتبرع بالدم  تحت شعار"إنقاذ الحياة هوانشغالنا، فلنتبرع بدمنا"

شرطة الشلف تطلق حملة للتبرع بالدم تحت شعار"إنقاذ الحياة هوانشغالنا، فلنتبرع بدمنا"

شارك المقالة

تنظم مصالح أمن ولاية الشلف أيام 26 27 28 جوان  2018 حملة للتبرع بالدم في صفوف مستخدميها، تحت شعار ”إنقاذ الحياة هو انشغالنا، فلنتبرع بدمنا”، حيث سخرت  لهذه العملية كافة الإمكانيات المادية والبشرية وكل المعدات والمستلزمات الكفيلة لإنجاحها هذا بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للدم حيث يشارك في المبادرة التضامنية مستخدمو الأمن الوطني العاملين بجميع مصالح الشرطة الموزعة عبر الولاية. 
تدخل هذه العملية في إطار تجسيد تعليمات القيادة العليا للأمن الوطني. و استمرارا لحملات مماثلة تمت خلال سنوات سابقة، ويشرف على العملية طاقم طبي تابع للمديرية العامة للأمن الوطني، حيث تشمل كل مصالح الشرطة وهذا بالتنسيق مع مركز حقن الدم  بالشلف و المؤسسات الاستشفائية الموزعة عبر مختلف أنحاء الولاية.
وللإشارة أن هذه المبادرة تهدف إلى جمع أكبر عدد ممكن من هذه المادة الحيوية التي تساهم في إنقاذ الأرواح من كل الفصائل للمشاركة في تغطية احتياجات من هم في أمس الحاجة للدم، والتي تؤكد في مجملها مدى نبل رجال الشرطة و وقوفهم إلى جانب المواطنين خاصة أثناء المحن، جهاز الشرطة كان دوما يغتنم هذه الفرصة من كل سنة لترسيخ ثقافة التكافل والتآزر لدى مستخدميه.
 

أ-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *