تنس بحاجة لسواحها!! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تنس بحاجة لسواحها!!

تنس بحاجة لسواحها!!

شارك المقالة
          
تنس المدينة " المجنونة" في استقبال سواحها ، تنظم من فترة لأخرى معارض و مهرجانات لجلب عدد هائل من داخل و خارج الوطن ، يجتهد سكانها و مسؤوليها بتزيين الشوارع  لذلك ، يزورها رؤساء و وزراء ،  خاصة أهل الاختصاص ، تسعى دائما للظهور بمظهر عروس البحر نظرا لما تزخر به من مظاهر طبيبعية خلابة ، أهاليها البسطاء لا يدخرون جهدا في استقبال الزوار و مرافقيهم.

      مسؤولوا الولاية هم كذلك يجتهدون  لبعث ثقافة الاصطياف و السياحة لتعزز من مكانة المدينة التي اكتسبتها على مرور القرون ، لكن ما يعكر صفو محيطها تجاهل الكثير لثقافة السياحة بالمعنى المتداول عالميا ، و ذلك في  تسهيل "مهام " الزائر في أسعار الفنادق و  المبيعات من أغذية و مواد تسهل علىه الراحة خاصة ما تعلق بالجانب النفسي .

     تنس أو المدينة المضيافة  قبلة الزوار بدون منازع لجمال شواطئها و سحر مناظرها الخلابة  ، التي تمتد على طول شريط ساحلي يقدر ب 120 كلم ، حتى تبقى على موروثها القديم لابد من تكاتف جهود كل المعنيين من مسؤوليين ، ساكنة و ضيوف الذين يلعبون دورا مهما في تنمية المنطقة من الجانب السياحي ، الاقتصادي.

تلك هي المدينة المحبوبة لعشاق الطبيعة و السياحة بالشلف ، فعلى القائميين عليها تجسيد وعودهم لاظهارها مرة أخرى عروس البحر الأبيض المتوسط !!

بقلم أمحمدي بوزينة عبد الله








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *