تفاصيل جديدة عن سكنات عدل بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تفاصيل جديدة عن  سكنات عدل بالشلف

تفاصيل جديدة عن سكنات عدل بالشلف

شارك المقالة

قالت مصادر عليمة لـ صوت الشلف أن وزير السكن عبد الوحيد طمار ، مستاء لوضعية المشاريع السكنية الخاصة بصيغة عدل بولاية الشلف وقد تلقى ذات المسؤول الكثير من التحفظات بعد أن تلقى تقارير سلبية بأداء بعض المقاولات فيما إطلع ذات المسؤول على شكاوى المكتتبين بخصوص التأخر وكذا شهادات ما قبل التخصيص واختيار المواقع ، وتفاصيل أخرى منها ما هو شخصي بحت واخرى للمصلحة العامة.
وبحسب ما تمت الإشارة إليه في تقارير السلطات الولائية لوزارة السكن ، فإن معظم مشاريع سكنات عدل لم تدرج ضمنها مشاريع التهيئة الخارجية كما لم تضبط وضعية المرافق المدرسية والخدماتية المهمة كشبكة الطرق وهو ما يجعل من إنجاز السكنات دون إسكتمال هذه التفاصيل الحيوية ، بإستحالة توزيعها ، من جهة أخرى لم تبرر بعض المقاولات تأخراتها المتكررة عن تقديم المشاريع ضمن الآجال المتفق عليها .
وكان الوزير التقى وفد برلماني في وقت سابق اسمتع من خلاله لمختلف انشغالات السكن خاصة ملف "عدل" الذي بات يؤرق الجميع ، ما إستدعى الوزير لمراسلة والي الولاية شهر ماي الفارط بحسب ما أوردته ارسالية الوزارة في ردها على تساؤل النائب أحمد صادوق بخصوص إشكالية مكتتبي عدل تنس ومطالبتهم بمنحهم حق الاختيار بموقعهم.
أ-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *