هذا ما فعله ماجر بالمهاجم سوادني - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

هذا ما فعله ماجر بالمهاجم سوادني

هذا ما فعله ماجر بالمهاجم سوادني

شارك المقالة

بدأت وضعية  مهاجم  الخضر هلال العربي سوداني تثير الكثير من التساؤلات منذ تولي الناخب الوطني رابح ماجر زمام الأمور ، فكانت القراءة الأولية أن يمنحه حقه بالفريق خاصة وأن البعض قال بأن ماجر يسوق للمنتوج المحلي .
سرعان ما سقطت هذه المرافعات حينما إتخذ المدرب الوطني قرار وصفوه مختصون بالغريب بتغيير منصب اللاعب من مهاجم صريح مثلما دأب عليه هذا الأخير بالنسبة للفرق التي يلعب لها أو حتى في مسيرته بالمنتخب ، لأن حوله ماجر للاعب جناح في بعض المباريات ، قبل أن يتخلى عليه نهائيا بوضعه في دكة البدلاء بالرغم من الحاجة الماسة لخدماته بالنظر للعقم الهجومي وكذا التغييرات التي دفع بها الطاقم الفني لتحريك عطل الهجوم دون جدوى .
وقال تقنيون أن مثل هذه القرارات توصف بالعشوائية خاصة وأن اللاعب سوداني يقدم مستويات في القدمة مع فريقه دينامو زغرب وحاز للموسم الثاني على التوالي على لقب احسن لاعب بالدوري هناك مما يجعل من تواجده بالتشكيلة الرسمية حتميا إلا إذا كان الفريق يتمتع بمهاجمين أحسن منه وهو الأمر الغائب في الوقت الراهن .
ق-ر


إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *