السجن النافذ يهدد موظفون بالبريد إختلسوا أموال سيدة متوفية ببطاقة بريدية بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

السجن النافذ يهدد موظفون بالبريد إختلسوا أموال سيدة متوفية ببطاقة بريدية بالشلف

السجن النافذ يهدد موظفون بالبريد إختلسوا أموال سيدة متوفية ببطاقة بريدية بالشلف

شارك المقالة

إلتمس ممثل الحق العام بمحكمة تنس بالشلف ، تسليط عقوبة 5 سنوات حبسا نافذة ضد المتورطين في جريمة النصب والإحتيال وإنتحال صفة وكذا السرقة .
القضية وقائعها تتلخص حينما تمكنت الضبطية القضائية من إكتشاف فصول قضية سحب أموال من مراكز البريد ببلدية المرسى والقتله بإستخدام بطاقة بريدية لسيدة متوفاه ، وبينت التحريات الأمنية أن هذه العمليات قام بها شخص بمعية شقيقته وبمواصلة التحقيقات المعمقة إكتشف المحققون أن المتورطان تحصل على البطاقة من قبل شخص ينحدر من مدينة مغنية بولاية تلمسان يعمل كموظف بريد ، حيث استغل هذا الاخير البطاقة لسحب الاموال بمجموع 61عملية بقيمة 20ألف دج في كل عملية ، بحيث يطلب الشخص وشقيقته سحب الاموال بالبطاقة ومن ثم تحويل الاموال على حسابه البريدي الشخصي لتمويه الجريمة فيما قام هو الآخر بإستغلال منصبه لسحب مبالغ مالية من قبل زملائه وفق ما أفادت به التحقيقات الادارية لمؤسسة بريد الجزائر.
وكان قاضي التحقيق وضع المتورطين رهن الحبس المؤقت فيما بقي شخص آخر في حالة فرار ، فيما فند كل "ز-م" وشقيقته "ز-ف" علمها بالنية الإجرامية وأنهما وقع ضحية ثقتهما بموظف البريد الذي أوهمها بأن البطاقة لوالدته وأنه غير مسموح له إستخدامها بإعتباره موظف بمؤسسة بريد الجزائر .
ومن المنتظر ان تفصل المحكمة في القضية قبل نهاية الاسبوع المقبل .
م/د












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *