وزير المجاهدين من الشلف : قرارات مهمة للحد من البيروقراطية في معالجة ملفات المجاهدين - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزير المجاهدين من الشلف  : قرارات مهمة للحد من البيروقراطية في معالجة ملفات المجاهدين

وزير المجاهدين من الشلف : قرارات مهمة للحد من البيروقراطية في معالجة ملفات المجاهدين

شارك المقالة

حط صبيحة اليوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني بولاية الشلف لتفقد قطاعه بالولاية ومعاينة بعد المشاريع ، حيث أستهلت الزيارة بقراءة الفاتحة و وضع اكليل من الزهور بمقبرة الشهداء ببن سونة ، ثم تسمية ثانوية لالة عودة بإسم الشهيد بوشروقي أحمد ، وزيارة مديرية المجاهدين للوقوف على مدى تنفيذ لامركزية تصفية المنح ، أين أكد الوزير على ذات القرار الذي يرفع الغبن عن المجاهدين من جراءات التنقلات نحو الوزارة بتمكينهم من كل الخدمات محليا  و وضع حد للبيرقراطية .
في سياق متصل ولدى تفقده وضعية مركز التعذيب "الرحى" بسيدي عكاشة ، أعطى تعليمات قصد التكفل بوضعيته بمساهمة الجماعات المحلية لأن يصبح مركز إشعاع ثقافي وتاريخي بأن ينجز به متحف ومكتبة قصد الحفاظ على الذاكرة التاريخية للجزائرين ، داعيا في الصدد ذاته لتميكن المجاهدين من فرص الراحة والتداوي خلال زيارته لمركز الراحة بتنس ، وطالب بتفعيل المرفق بالنشاطات وتوسيع الخدمات في ظل ما تكفله قوانين الجمهورية من حماية اجتماعية لهؤلاء.
أ-م



إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *