5000 وحدة سكنية مرشحة للتوزيع ببلديات الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

5000 وحدة سكنية مرشحة للتوزيع ببلديات الشلف

5000 وحدة سكنية مرشحة للتوزيع ببلديات الشلف

شارك المقالة

قامت  السلطات الولائية بالشلف، منذ ايام بعملية توزيع السكن من صيغتي العمومي الإيجاري والريفي بحصة اجمالية قدرت 985 وحدة ، وذلك تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية وفق ما أفاد به والي الولاية التي جرت مراسيم توزيعها أيام قبل عيد الفطر والهدف من ذلك حسب ذات المسؤول هو إدخال الفرحة على العائلات ورفع الغبن عنها في اطار السياسة المنتهجة لمرافقة العائلات الجزائرية وتمكينها من السكن وفق ما تنضمنته قوانين الجمهورية.
وكشف الوالي عبد الله بن منصور عن مواصلة عملية توزيع السكنات إلى غاية ما بعد العيد على أن تشمل حصة 5 آلاف وحدة سكنية نهاية السنة الجارية .
من جهة اخرى لا يزال ملف السكن في الشلف يثير الكثير من التساؤلات خاصة ، ملف السكن من صيغة العمومي الايجاري أو ما يعرف بالسوسيال الذي تصاحب عملية الكشف عن القوائم بالبلديات والدوائر إحتجاجات من قبل العائلات المقصية ، وتباينت التصريحات بتوجيه اتهامات للجان المشرفة على توزيع السكانت، وطالب هؤلاء بتدخل والي الولاية من اجل فضح التلاعبات والتجاوزات التي حدثت حسبهم حيث استفادت اسماء غير محتاجة واللجنة لم تراع الظروف الاجتماعية التي تتخبط فيها بعض الاسر وكان من بين المحتجين ارامل لهن اطفال يتامى ويوجدن في وضع صعب كما كان من بين المحتجين كذالك بعض المكفوفين الذين يعيشون في وضع كارث ولم يشفع لهم ذالك بالحصول على سكن.
أ-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *