منتخب مغمور يفضح فريق ماجر بملعب 05 جويلية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

منتخب مغمور يفضح فريق ماجر بملعب 05 جويلية

منتخب مغمور يفضح فريق ماجر بملعب 05 جويلية

شارك المقالة

رسم المنتخب الوطني بقيادة امدرب رابح ماجر ، سهرة اليوم الجمعهة، الأداء الهزيل الذي يقدمه بالإنهزام الذي مُني به أمام منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 3أهاف لهدفين.
وقبلها كان الخضر تقدمو مرتين في اللقاء عبر “رامي بن سبعيني” و”بغداد بونجاح” لكن الضيوف عرفوا كيف يحسمون المواجهة بفضل ثلاثية كاملة.
وفي خضم ذلك انتقد متابعون للشأن الكروي في الجزائر الأداء الهزيل للمنتخب ولم يسلم المدرب الوطني رابح ماجر بأخذه نصيب بالنظر للفوضى في طريقة اللعب وعدم التجانس فضلا عن المردود الهزيل الذي يظهر به الدفاع والحارس خلال اللقاءات الأخيرة إلا أن المدرب يجدد الثقة ويمنحهم فرص أخرى بدليل كرة الهدف الثالث الذي ضيعها الحارس شاوشي بسذاجة ومنحها لهجوم الخصم .

ويبدو أن ماجر مازال عاجزا عن إيجاد الوصفة “الطبّية” المناسبة للمنتخب الوطني، رغم مرور شبعة أشهر على استلامه المهام. فضلا عن توفّر معظم اللاعبين “التقليديين” الذي وجّه لهم الدعوة لِخوض هذا اللقاء، مع شغور العيادة من المصابين. من جهة اخرى سيكون أشبال الناخب الوطني رابح ماجر مباراة ودّية ثانية وأخيرة، تُجرى ضد البرتغال بِالعاصمة لشبونة، مساء الـ 7 من جوان المقبل.
ق-ر
جانب من مجريات الندوة الصحفية التي نشطها المدرب عقب المقابلة



إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *