وجبات كاملة ترمى في المزابل وعمال النظافة يشتكون بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وجبات كاملة ترمى في المزابل وعمال النظافة يشتكون بالشلف

وجبات كاملة ترمى في المزابل وعمال النظافة يشتكون بالشلف

شارك المقالة



رغم نداءات المصالح البلدية والولائية ووزارة البيئة وحتى وزارة الشؤون الدينية، أصبحت القمامة وللأسف “ماركة مميزة” لأغلب أزقة وشوارع العاصمة والمدن الكبرى في رمضان، ويتبادل كل من المواطنين والسلطات الاتهامات حول مسؤولية كل طرف في الظاهرة.
وجه عمال النظافة عبر عدد من البلديات بالشلف ، ندائهم للمواطنين للتحكم بشكل عقلائي في النفايات المنزلية التي تضاعفت بشكل جنوني بمناسبة شهر رمضان ، وقال عمال في تصريحاتهم أن الكثير من المواد غذائية تم التخلص منها دون إستهلاكها فضلا عن رمي الخبر بطريقة غير محترمة .
وفي ظل تلك الوضعية تطلب الأمر ببعض النقاط السوداء تنقل  أعوان النظافة وتدخلهم لأكثر من مرة  في اليوم دوريا عبر مختلف الشوارع ، من أجل تطهير المحيط وجمع ونقل النفايات نحو المراكز المخصصة لذلك ،وكشفت هذه التدخلات عن غياب ثقافة الفرز الإنتقائي بالإضافة للتخلص من مواد غذائية صالحة بشكل إستغربه العمال في مستهل رمضان بشأن هذا التبذير،وأبرز العمال أن غياب الوعي لدى بعض المواطنين بسبب الرمي العشوائي وعدم إحترام توقيت إخراج النفايات يزيد من حجمها ويعرقل عمل الأعوان ويؤدي إلى تكدسها في الشهر الفضيل.
ق-م

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *