ملفات ثقيلة على طاولة رئيس المجلس الشعبي الولائي بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

ملفات ثقيلة على طاولة رئيس المجلس الشعبي الولائي بالشلف

ملفات ثقيلة على طاولة رئيس المجلس الشعبي الولائي بالشلف

شارك المقالة

تواصل عدد من لجان المجلس الشعبي الولائي بالشلف، نزولات نحو عدد من الهيئات والمرافق العمومية قصد رفع واقع الخدمات المقدمة للمواطن بالدرجة الأولى.
وقالت مصادر رسمية لـ صوت الشلف أن هذه التدابير التي أمر بها رئيس المجلس بالنظر للتقارير الأولية والشكاوى التي تلقاها ذات المسؤول ، ما جعله يوجه تعليمات لرؤساء اللجان بتقصي الوضع التنموي والخدماتي بالإدارات والمؤسسات ، حيث تقوم لجنة الشباب والرياضة بتفقد المنشآت الرياضية وفرص تنشيط الشباب ، حيث وقفت هذه الأخيرة على واقع متدني بالنظر للأرقام والمشاريع التي تم الترويج لها غير ان مجرد زيارة استطلاعية للجنة وقفت على الحقيقة .
من جهة أخرى تباشر لجان أخرى زيارات بالمؤسسات الإستشفائية وكذا مصالح الصحة المدرسية ، والتي دونت هي الأخرى تقارير وصفت بـ "السلبية" ، وسيتم إحالتها لرئيس المجلس على أن تعرض بالدورة المقبلة للمجلس من أجل عرض حقيقة كل قطاع دون تلمييع أو تزييف ، والعمل على رفع تلك التحفظات لتمكين المواطن الشلفي من حقه في خدمات مرفقية في المستوى.
أ-م


إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *