رئيس المجلس الشعبي الولائي: "أموال التنمية لن نضخها لأولمبي الشلف" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رئيس المجلس الشعبي الولائي: "أموال التنمية لن نضخها لأولمبي الشلف"

رئيس المجلس الشعبي الولائي: "أموال التنمية لن نضخها لأولمبي الشلف"

شارك المقالة

فند ، رئيس المجلس الشعبي الولائي امحمد طويل ، بخصوص ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإمتناع منتخبي حزب الأرندي الذي ينتمي إليه رئيس المجلس بالوقوف إلى جانب فريق أولمبي الشلف الذي ضيع هدف الصعود .
وقال رئيس المجلس في منشور عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك ، أن فريق الأولمبي ليس حكرا على أي جهة كانت ، فهو فريق كل أبناء الولاية ، وبخصوص دعم المنتخبين للفريق ، أكد ذات المسؤول وقوف نواب ومنتخبين عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي إلى جانب الفريق ماديا .
وأوضح  رئيس برلمان الشلف ، بخصوص القضية بإعتباره منتخب لإدارة الشأن العام للولاية بما فيها التنمية وليس متابعة فريق أولمبي الشلف وفقط ، بإعتبار أن هذا الأخير هو مجرد فريق رياضي تابع لشركة أسود الشلف المطالبة -حسبه-  بالحرص على تجسيد الإحترافية بكل المقاييس وشركة أسود الشلف ذات الأسهم عليها تدبر وضعها المالي وفق السبل المتاحة وأولها توفير الرعاية الرسمية و التمويل للفريق، وبخصوص الدعم الممكن الذي يقدمه المجلس المنتخب للفريق بإيجاد السبونسورينغ وليس بصب الأموال مباشرة في الوقت الذي يجب فيه صرف كل دينار جزائري في مكانه، وأن قراراته لا ترضخ للإملاءات أي كان ولا تحت أي ضغط مهما كان.
ق-م





إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *