طوابير ليليلة لحصول المتقاعدين على معاشاتهم ببنك بدر ببوقادير - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

طوابير ليليلة لحصول المتقاعدين على معاشاتهم ببنك بدر ببوقادير

طوابير ليليلة لحصول المتقاعدين على معاشاتهم ببنك بدر ببوقادير

شارك المقالة

تشهد وكالة " بنك الفلاحة و التنمية المحلية ببوقدير B.A.D.R " بولاية الشلف ما يقارب الأسبوع ازدحاماً شديداً أمامه حتى في الليل لأخذ دور في الطابور ، مما اضطر أغلبهم إلى الجلوس أمام البنوك ابتداءً من الساعة الثانية 2.00 ليلا الى غاية افتتاح البنك على الساعة 9.00 صباحة ، نعم 7 ساعات قبل الافتتاح بجانب الطريق الوطني رقم 4 يعاملون معاملة سيئة في خارج و داخل البنك يعاملونهم وكأنهم يتسولون. فبدلا من راحة ممن فاق سنهم ال 70 سنة والتمتع بما تبقى من العمر بعيدا عن مشاكل الدنيا ومتاعبها ، والاستفادة بكرامة من منحة سنين من العمل المضني والغربة و البعد عن الأهل ، راح عمال وكالة البنك ببوقدير يتفننون في التماطل ويدعونهم ينتظرون في الطابور ، نعم أرادو لهم ظروف قاهرة أخرى ، فهو تقاعد بطعم التعب، حيث يضطر الكثير منهم رغم تقدمهم في السن وظروفهم الصحية المتفاوتة إلى قضاء الليالي في العراء مع ما يحمله ذلك من مخاطر حقيقية على سلامتهم وعلى صحتهم أيضا، من أجل منحة التقاعد لسد حاجياتهم اليومية .
 وأكد شهود عيان أن بعضهم يضطر للصلاة و تناول قهوة الصباح أمام مقر البنك ليتمكن من الحصول على أمواله مبكراً ، والأدهى والأمر أن بعضهم راح يستثمر في هذه المعاناة عن طريق "عندي عرف فالبانكا " ، "نجيبلك دراهمك و شحال تعطيني " ... الخ ، وفي تصريحاتهم قال المعنيون لـ صوت الشلف  :" كل شهر نقف في هذا الطابور علي باب البنك وفينا "المريض" و"التعبان" نطالب بوجود حلول لوقفتنا التي تصل إلي 12 ساعة يوميا ، وقال اخر : " لا أستطيع أن أقف لمدة طويلة علي قدمي لأنني أجريت عملية على القلب ، هذا المشهد المآسوي الذي نتعرض له كل شهر لا يرضي أحد لقد أدينا واجبنا ويجب أن نكرم وليس أن نهان . وقد أرسلت العديد من المراسلات و الشكاوي للادارة الوصية و وزارة المالية قصد تحسين الخدمات البنكية بالمنطقة .
عبد المالك -ف



إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *