حذر والي الشلف عبد الله بن منصور ، اليوم، المسؤولين محليا من أي تماطل بشأن محاربة البناءات الفوضوية والتدخل الحازم لتحرير المرافق العمومية من سطوة الدخلاء عليها بعد أن تلقى ذات المسؤول إنشغالات خلال الزيارة التي قادته لبلديات دائرة بني حواء في الشمال الشرقي للولاية.
وشدد الرجل الأول بالولاية ، على ضرورة تحديد الأوليات بدقة بعد أن وقف على مشروع ملحقة مدرسية غير مكتملة بوادي قوسين دون أن تطرح السلطات المحلية كأولوية خلال جلسة التحكيم.
وأظهر ذات المسؤول سعة من الإستماع للإنشغالات التي إنهملت عليه بكل من وادي قوسين ، بني حواء وبريرة بعد أن فقد مواطنو هذه البلديات الثقة في منتخبيهم وطرحهم لإنشغالاتهم الشخصية أو ذات المصلحة العامة للوالي مباشرة .
وفي سياق الزيارة التفقدية أمر بن منصور على التحضير الجيد لموسم الإصطياف وتهيئة الشواطىء بهذه البلديات الساحلية ، كما ينتظر أن تدشن  بني حواء شبكة الربط بغاز المدينة ، وأعطى الإشارة لمقترح دراسة لسوق للخضر والفواكه .
وببلدية بريرة حمل الوالي السلطات المحلية البحث عن مقترح لانجاز ملعب بلدي وهو مطلب لشريحة واسعة من شباب البلدية التي تنعدم بها أي مرافق تأوي جموح الشباب ، كما ينتظر أن يدخل مرفق شباني آخر حيز الخدمة بالمنطقة.
د/م