إنتخابات غرفة التجارة تسيل لعاب هؤلاء بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إنتخابات غرفة التجارة تسيل لعاب هؤلاء بالشلف

إنتخابات غرفة التجارة تسيل لعاب هؤلاء بالشلف

شارك المقالة

تحولت الإنتخابات المقترحة بغرفة التجارة والصناعه بالشلف ، تسيل لعاب الكثيرين من أصحاب المقاولات ورجال الأعمال في محاولة البعض منهم كسب فرصة لتولي شؤون الغرفة.
وسجلت كواليس الاستعدادات حراكا كبيرا بين عدد من المترشحين المحتملين للفوز برئاستها حيث تسعى هذه الأطراف لاستمالة اصوات التجار والمقاولين  والصناعيين ما زاد من حدة التنافس ، فيما قال متابعون هذا التنافس له توابل سياسية بحته بالنظر لما يدور في الخفاء والعلن من أجل السيطرة على إدارة الغرفة ، والتي يرى متابعون ضرورة تفعليها والرقي بأدائها بالنظر لإهتمامات السلطات بالجانب الصناعي.
جدير بالذكر أن انتخابات تجديد أجهزة هذه الغرفة حدد يوم السبت 26 ماي 2018 ابتداءا من الساعة التاسعة (09 :00) صباحا إلى غاية الساعة الرابعة (16 :00) مساءا على مـسـتوى المتحـف العمومي الوطني عبد المجيد مزيان بالشلف.
أ-م


إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *