المخدرات المغربية تجعل الجزائر في الصف الثاني من حيث كمية المخدرات المحجوزة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

المخدرات المغربية تجعل الجزائر في الصف الثاني من حيث كمية المخدرات المحجوزة

المخدرات المغربية تجعل الجزائر في الصف الثاني من حيث كمية المخدرات المحجوزة

شارك المقالة

قالت ، اليوم ، الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها أنها  تيتابع بدقة تفشي المخدرات وكثرة الإدمان عليها في الجزائر ، حيث أن المغرب أغرق الجزائر بمئات الأطنان من المخدرات، خلال 10 سنوات الأخيرة ، وتقدر التن الكمية في هذه الفترة الزمنية، بـ860 طن، تورط فيها ، ازيد من 176 ألف شخص من بينهم 1313 أجنبي.
واوضحت الرابطة الحقوقية  بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي يصادف في 31 ماي من كل عام، أن أطنان المخدرات التي تخترق الحدود الجزائرية  قادمة من الحدود الغربية للبلاد يوميا تشكل خطرا كبيرا على الشباب الجزائري  ، حيث أصبحت الجزائر في المرتبة الثانية عالميا بخصوص كمية المخدرات المحجوزة التي بلغت 3527843.4 كلغ من الكيف المعالج خلال خمسة سنوات الأخيرة  ، و  حسب الارقام الرسمية تم حجز أزيد عن 52.609,9  كلغ من القنب الهندي في  الجزائر خلال سنة 2017 منها نسبة 75,87 بالمئة منها بغرب الوطن حسب حصيلة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات و الادمان الذي أشار الى “ارتفاع”  كمية المواد المهلوسة المحجوزة.
ق-و


إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *