البلديات ملزمة بدفع ديون مقدرة بـ 9000 مليار سنتيم - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

البلديات ملزمة بدفع ديون مقدرة بـ 9000 مليار سنتيم

البلديات ملزمة بدفع ديون مقدرة بـ 9000 مليار سنتيم

شارك المقالة


كشف، اليوم، وزير الموارد المائية في منتدى جريدة الشعب ، عن تسجيل 16 مليار دينار ديون المؤسسات والمرافق العمومية  لدى الجزائرية للمياه ، منها 9 مليارات دينار للبلديات. 
أكد وزير الموارد المائية حسين نسيب ، أن وزارة الداخلية أبدت إستعداد لتسديد  ديون البلديات عن طريق إعانات مالية تمنح للبلديات العاجزة عن التسديد.
قال نسيب إن ديون الجزائرية للمياه والبالغة 46 مليار دينار منها 15 مليار دينار غير محصلة من المواطنين التي تمت جدولة ديونهم بغرض دفعها، موضحا أن 15 مليار المتبقية هي ديون قديمة ورثتها الجزائرية للمياه، وأوضح وزير الموارد المائية حسين نسيب أن ميزانية قطاعه تعادل 400 مليار دينار تحصلت بمقتضي قانون المالية 2018 على 197 مليار دينار من أجل تطبيق البرنامج و90 مليار دينار من أجل رفع التجميد عن مشاريع الصرف الصحي و115 مليار من أجل العمل على توفير المياه بشكل دائم للمواطنين.
 ق-و




إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *