وزير الأشغال العمومية يكشف عن مشروع لتوظيف 180ألف "بطال" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزير الأشغال العمومية  يكشف عن مشروع لتوظيف 180ألف "بطال"

وزير الأشغال العمومية يكشف عن مشروع لتوظيف 180ألف "بطال"

شارك المقالة

كشف، وزير الأشغال العمومية النقل، عبد الغاني زعلان، عن تعميم مشروع تعميم "السيرغاز" على أكثر من مليون سيارة و20 ألف حافلة واستحداث 180 ألف منصب عمل، مشيرا إلى أن الصندوق الوطني للتحكم في الطاقة والطاقات المتجددة يتكفل بـ 50 من المئة من الثمن الكلي لتغيير نوع الطاقة لصالح سائقي سيارات الأجرة.
 وأبرز الوزير ،خلال التوقيع على مذكرة تعاون لتطبيق البرنامج الوطني للفعالية الطاقوية في ميدان الأشغال العمومية والنقل من طرف وزير الطاقة، مصطفى ڤيطوني، ووزير الأشغال العمومية والنقل، عبد الغاني زعلان، أن الصندوق الوطني للتحكم في الطاقة والطاقات المتجددة سيتدعم بنحو 50 من المئة من الثمن الكلي لتغيير نوع الطاقة لصالح سائقي سيارات الأجرة، بالإضافة إلى تعميم استعمال غاز البترول المميع-وقود والغاز الطبيعي المضغوط، أين تم تحديد هدف لتحويل 50 ألف من سيارات الأجرة إلى "السيرغاز" خلال سنة 2018.
ق-و



إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *