أولمبي الشلف يتعادل في داربي الغرب و يبقى حظوظه في الصعود - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أولمبي الشلف يتعادل في داربي الغرب و يبقى حظوظه في الصعود

أولمبي الشلف يتعادل في داربي الغرب و يبقى حظوظه في الصعود

شارك المقالة

حقق أولمبي الشلف نقطة في خرجته لملاقاه فريق جمعية وهران في داربي الغرب .
بداية المباراة كانت قوية من الفريق المحلي ففي د7 حاجي يتعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء والحكم بوكواسة لطفي لم يتردد في إعلانه وتقدم يوسف خوجة وسجل هدف السبق، بعدها في د22 يوسف ياسين يمرر عرضية إلى بن ويس هذا الأخير يحولها ناحية المرمى ولكن دفاع الجمعية أبعد الخطر في الوقت المناسب من داخل منطقة العمليات. بعدها استمرت المحاولات وهذه المرة من الزوار ففي د37 يدروج يسدد من على مشارف منطقة الـ18 كرته مرت بجانب الزاوية التسعين بقليل، بعدها في د42 حاجي يمرر كرة عرضية داخل منطقة العمليات ناحية يوسف ياسين هذا الأخير يسدد بقوة، لكن دفاع جمعية الشلف تدخل في آخر المطاف وحرم المحليين من هدف محقق لينتهي الشوط الأول بتفوق لازمو وسط أداء باهت من الزوار.
وفي  بداية الشوط الثاني كانت لصالح الزوار ففي د54 مليكة يسدد من خارج منطقة الـ18 والكرة تسكن مباشرة في شباك الحارس علاوي، د59 بعوش يجد نفسه دون مراقبة يسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيسر ببضع سنتمنرات، د86 الكرة تصل إلى يدروج يسدد بقوة لكن علاوي أنقذ مرماه بصعوبة بالغة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وبهذه النتيجة يبقى الأولمبي في المرتبة الرابعة بـ 43 نقطة كما تبقى حظوظه قائمة في لعب الصعود مثلما يأمله الجوارح .
ق-ر


إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *