تشييع جثامين محمد ، علي ،حسين شهداء الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تشييع جثامين محمد ، علي ،حسين شهداء الشلف

تشييع جثامين محمد ، علي ،حسين شهداء الشلف

شارك المقالة

تعيش ولاية الشلف كغيرها من ولايات الوطن حالة من الحزن نتيجة الحادث الماساوي الذي اودى بحياة العديد من الشهداء من افراد الجيش الوطني الشعبي عددهم كبير من هذه الولاية وهو ما جعل مسحة من الحزن تمس هذه الولاية التي شرعت في توديع ابنائها . مراسيم دفن هؤلاء الشهداء استمرت نهاية الاسبوع اي يومي الخميس والجمعة وفي اجواء جنائزية مهيبة حضرتها السلطات المدنية والعسكرية اضافة الى المئات من المشيعين . ففي بلدية الظهرة كما في تاوقريت وبني راشد وتنس ووادي الفضة وغيرها وصلت امس واول امس جثامين الشهداء اين تم تم توديعهم من قبل اهاليهم وعددكبير من المشيعين بعد ان قدمت لهم التحية العسكرية من قبل افراد الجيش الوطني الشعبي في اجواء اختلطت فيها الزغاريد بالدموع . كما تم بالمناسبة القاء كلمات تابينية من قبل الائمة الذين اشادوا بخصال هؤلاء الضحايا الذين ظلوا حراسا للحدود وحماة للوطن واقفين من اجل ان تبق الجزائر واقفة شهداء ولاية الشلف في هذا الحادث الماسوي عددهم كبير مصادر تتحدث عن حوالي 13شهيدا واخرى تقول ان العدد يفوق ذلك لكن العدد الحقيقي لم يضبط بعد.
وينتظر أن تستأنف عملية تشييع جنازة كل من الشهيد عيساوي علي ببني راشد ، وبن ميمونة محمد وادي قوسين وكذا دلالي حسين بحي المصالحة .
أ-م




إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *