إجراءات جديدة للشباب المعنيين بأداء الخدمة الوطنية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إجراءات جديدة  للشباب المعنيين بأداء الخدمة الوطنية

إجراءات جديدة للشباب المعنيين بأداء الخدمة الوطنية

شارك المقالة

أشرف، اليوم، اللواء محمد زناخري الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني،  بالمتحف المركزي للجيش، على مراسم احتفالية إصدار طابع بريدي مخلد لهذه الذكرى بحضور السيدة وزيرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة و كذا ضباط ألوية وعمداء من الجيش الوطني الشعبي،وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسين (50) لتأسيس الخدمة الوطنية.
وعن الإجراءات الجديدة المنتظرة ستطلق مديرية الخدمة الوطنية ، موقع الكتروني سيمكن  الشباب من التعرف على أهم الاجراءات والتفاصيل المطروحة في ذات الشأن .

كما سيتمكن الشباب المعنيون بأداء الخدمة الوطنية من سحب استدعاءات التجنيد إلكترونيا ، دون التوجّه إلى مكاتب الخدمة الوطنية أو انتظار تسليمها من طرف مصالح الدرك الوطني ، حسب ما كشف عنه مدير الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع اللواء محمد الصالح بن بيشة. وأوضح اللواء محمد الصالح بن بيشة في وقت سابق.

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *