بالفيديو : سمير زاوي يخرج عن صمته : "لو كانت لي الحصانة سأكشف عن هذه التجاوزات" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو : سمير زاوي يخرج عن صمته : "لو كانت لي الحصانة سأكشف عن هذه التجاوزات"

بالفيديو : سمير زاوي يخرج عن صمته : "لو كانت لي الحصانة سأكشف عن هذه التجاوزات"

شارك المقالة

كشف ، الدولي الجزائري سابقا والمدرب الحالي لجمعية الشلف سمير زاوي ، عن حقيقة ما يجري في بطولة الدوري الجزائري بخصوص الضغوط التي يتحدث عنها الإعلام وكذا نوعية بعض اللاعبين.
وقال شوشو الشلفاوة في السنوات السابقة ،خلال حصة تلفزيونية بقناة الهداف  أن بعض اللاعبين لا يهتم بالنتيجة إطلاقا ولا بنتائج فريقه فتواجده بالفريق للعب وهو ما يعكس هذه العقلية المتواجدة حاليا في البطولة الوطنية .
وعن فريقه جمعية الشلف في لقائه الأخير برائد القبة ، ثمن فوز اشباله فيما علق على مهاجمه بوطيبة الذي قال بأنه  صغير ويلزمه الكثير من العمل إلا أنه غير مسؤول -حسبه- وهو ما يجعله يتحفظ بشأنه داعيا إياه للتعقل .
كما تحدث زاوي عن التلاعب في المقابلات وصفا إياها بـ السوق "اشري وبيع" إلا أن غياب الدليل هو ما يجعله يلتزم الصمت كونه لا يحوز على الصحانة مثلما هو الحال بخصوص البرلمانيين.
ق-ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *