رؤساء البلديات في الشلف معنيون بتنفيذ هذه التعليمات - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رؤساء البلديات في الشلف معنيون بتنفيذ هذه التعليمات

رؤساء البلديات في الشلف معنيون بتنفيذ هذه التعليمات

شارك المقالة

وجه ، وزير الداخلية والجماعات المحلية نورالدين بدوي ، تعليمات لرؤساء البلديات على هامش اليوم التكويني للمنتخبين بالمدرسة الوطنية للإدارة .
وجاء في كلمة الوزير للمنتخبين أن رؤساء البلديات ملزمين بعد الإنتهاء من التكوين من وضع إستراتيجيات على مستوى البلدية من أجل نقلة نوعية وليس مجرد تسيير يومي مثلما تشهده مختلف مناطق الوطن ، وأن البلدية التي لا تخصص ميزانية للتكوين لا يمكن لها أن ترتقي خاصة وأن السلطات العليا في البلاد ترافع لقيام إدارة ذات عصرنة .
وبحديثه عن العرصة الإدارية ، قال الوزير أن الجزائر لا تزال بعيدة بما أن ليس كل الوثائق تمنح عن طريق البوابة الإلكترونية .
وشدد الوزير في كلمته على محاربة كل أشكال الممارسات التي تشهدها البلديات في اطار المكتسبات والمتعلقة بممارسات البيع والشراء وكل الأعمال التجارية التي تكون مصدرا للبلدية ، وأن يتم التعامل بخصوصها بأسعار السوق ،وعلى البلديات كراء المحلات أومساحاتها بالسعر الذي يتداول في الأسواق وليس بمبالغ رمزية مثلما هو حاصل بعدد من بلديات الوطن.
وفي سياق مداخلة الوزير سيجد رؤساء البلديات في الشلف أنفسهم مجبرين على تحديث هذه التعليمات والإستجابة لها مع مراجعة القرارات المخالفة لهذه التعليمات الوزارية التي ستتم متابعتها من قبل الولاة محليا .
ق-و



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *