أطفال يمشون في الأدغال للوصول للمدرسة وآخرون محرومون من الإطعام بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أطفال يمشون في الأدغال للوصول للمدرسة وآخرون محرومون من الإطعام بالشلف

أطفال يمشون في الأدغال للوصول للمدرسة وآخرون محرومون من الإطعام بالشلف

شارك المقالة

طالب عدد من أولياء التلاميذ بمدرسة الشهيد احمد عمار منطقة بولفراد ببلدية واد سلي ، تدخل المسؤولين للنظر في الوضعية التي يتخبط فيها أبنائهم من جراء المعاناة التي يعيشها نحو 30 تلميذ في ظروف تنقلهم من وإلى المدرسة بين الأدغال والأحراش والوديان معرضين أنفسهم للخطر ، في سياق متصل وعلى مستوى بلدية الشلف وجه الأولياء بمدرسة الشهيد مداح أحمد بمنطقة أولاد محمد ضرورة الكشف عن مصير المطعم الذي لا يزال يراود مكانه وبالرغم من أن المدرسة تم تدشينها من طرف وزيرة التربية في آخر زيارة لها إلا أن المدرسة تبقى خدماتها معطلة فضلا عن مطالب الأولياء بتعزيز النظافة بالمؤسسة ، وذلك بتدخل مديرية التربية من أجل تمكين المتمدرسين من حقوقهم المشروعة .
تجدر الإشارة أن النائب بالبرلمان عن ولاية الشلف حليمة زيدان إستجابت لدعوة الأولياء و وقفت شخصيا على الوضعية التي يعيشها التلاميذ بالمدرستين السالف ذكرهما.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *