"المتقاعدون"....هموم و محن!!! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

"المتقاعدون"....هموم و محن!!!

"المتقاعدون"....هموم و محن!!!

شارك المقالة

لم يخطر على بال الكثير ممن غادروا الإدارة كمتقاعديين و الذين كان همهم الراحة بعد جهود قدموها للإدارة و نظرا للظروف الصعبة في مزاولة عملهم،أرادوا مغادرة الإدارة ،ليستطدموا بواقع أكثر مرارة.
الجميع يعلم أن الذين تخيلوا على التقاعد أكثر من "المتفوقون"سواء منىحيث التجربة في العمل أو الحنكة في ادارة الاعمال.
اليوم واقعهم جاه هموم و مشاكل بالمبلغ الذي يتقاضى المتقاعد لا يكفي حتى لأسبوع كل أقصى تقدير و حتى تكفل الإدارة بالأصالة الخاصة لمن تبنوا حياتهم في خدمة البلاد أصبح في خبر كان!!!!
ما يعانيه المتقاعد ليس فقط المبلغ الزهيد الذي يتقاضاه بل حتى غياب فضاءات الراحة او الاستجمام ،مع تخلي الكثير من الأبناء لهم بعد ما يستغلون موارد آباءهم بحيث يرمونهم بخيار العجزة فيصبح الظلم نوعين إداري و أسري!!!!
من خلال هذا الموضوع،نريد أن نلفت اهتمام الإدارات و كل الفضاءات للتحسيس بخطورة ما تعيشه شريحة كبيرة من المجتمع ،مع تقديم لها الدعم المادي والمعنوي لتجاوز مكانتهم.
بقلم الأستاذ:امحمدي بوزينة عبد الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *