معاناة تجاوزت 7 سنوات: أكثر من 60 عائلة دون توصيل كهربائي بـ قرية أغبال بتلعصة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

معاناة تجاوزت 7 سنوات: أكثر من 60 عائلة دون توصيل كهربائي بـ قرية أغبال بتلعصة

معاناة تجاوزت 7 سنوات: أكثر من 60 عائلة دون توصيل كهربائي بـ قرية أغبال بتلعصة

شارك المقالة

  طالبت أكثر من 60 عائلة تقطن في المنطقة الممتدة من مركز الحرس البلدي سابقا إلى غاية متوسطة شلغوف لحسن بـ حي بوعزة عبد الله بـ أغبال بضرورة توصيل سكناتها بخدمة الإنـارة الريفية و التي لا تزال محرومة منها في عصر النور و التكنولوجيا منذ أكثر من 7 سنوات ، و على الرغم من نداءاتـهم المتواصلة للسلطات المحلية و الولائية ، إلا أن الإشــكال لا يزال على حـاله ، دون تلبيـة فعـلية لمطلبهم المشروع أو تجسـيد ميـداني للوعـود الممنوحة للسكـان من طرف السلطات المحلية المتعاقبة على تسيير البلدية .
   و في رسالة موجهة للمسؤول الأول عن الولاية ، أشارت جمعية الأمل للتوعية و الرقي الإجتماعي إلى أن عدم ربط هذا التجمع السكاني بالكهرباء أدّى بالعائلات إلى التـزود به بصـورة عشـوائية و فوضوية من خلال جلب خيـوط من سكنات مجـاورة ، في إطـار غير منظم و غير قانـوني تتحمله المصالح المعنــية بتوصيل الخدمة ، كما أن هذه العشوائية في التوصيل نجم عنها عــدة شــرارات كهــربائية و حوادث لصعقات مشابهة و هو ما يعــرض حياة السكان للخطر ، كما دعت رئيس البلدية إلى إيجاد حل عاجل للمشكلة و ضمان سلامة السكان و ممتلكاتهم .
   و تأمل العائلات المعنية أن تأخذ السلطات المعنية سواء البلدية أو الولائية مطلبهم هذا بصورة استعجالية و ربطها بالكهرباء بطريقة نظامية تضمن خدمة آمنة .
يونس . ب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *