كندا تفتح أبواب الهجرة والتوظيف للجزائريين - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

 كندا تفتح أبواب الهجرة والتوظيف  للجزائريين

كندا تفتح أبواب الهجرة والتوظيف للجزائريين

شارك المقالة

أتاحت مقاطعة مانيتوبا الكندية ، الفرصة للمغاربة بالهجرة والعمل بها ، وهذا من خلال  تفعيل البرنامج الجديد للهجرة الذي يستهدف المواطنين المغاربة والجزائريين والتونسيين بشكل رئيسي. ويشمل هذا البرنامج حسب ما ذكرت إذاعة كندا، تدابير جديدة وتسهيلات أكثر مرونة واستثنائية لمهاجري بلدان المغرب العربي الثلاثة، لإستقطاب أكبر عدد ممكن من المهاجرين لتغطية احتياجات العمل في مدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا. ويحتاج المرشحون لاجتياز اختبار “إيلتس” للغة الإنجليزية، والحصول على الحد الأدنى من مستوى 05. وبالنسبة للفئات التي يستهدفها البرنامج فهي تخص المهنيين، وميكانيكي السيارات، ومشغلي آلة الخياطة وميكانيكي المركبات الثقيلة والعاملين في مجال التصنيع في جميع أشكاله. 
وإضافة إلى هذه الشروط، يحتاج مقدمو الطلبات أيضا إلى وسائل كافية لكسب الرزق. وبمجرد قبولهم، قد يصبح المتقدمون وأفراد أسرهم المعالين مقيمين دائمين في كندا.
ق-و



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *