الدرك يفكك شبكة تنظم رحلات لـ "الحراقة" بسواحل الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الدرك يفكك شبكة تنظم رحلات لـ "الحراقة" بسواحل الشلف

الدرك يفكك شبكة تنظم رحلات لـ "الحراقة" بسواحل الشلف

شارك المقالة

تمكنت،فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالشلف،من توقيف خمسة أشخاص تورطوا في تحريض قاصرين والتدبير للهجرة غير الشرعية عن طريق البحر نحو إسبانيا.
و بحسب ما علمته صوت الشلف،فإن وقائع القضية تعود إلى تقدم شخص صاحب 43 سنة والقاطن ببلدية الصبحة مرفوقا بإبنه القاصر بشكوى، حيث كان مصحوبا كذلك بصديق ابنه،إلى فرقة الدرك،للتبليغ عن تعرض القاصرين لمحاولة النصب والتحريض على الهجرة غير الشرعية،مقابل مبالغ مالية.
 وبعد استغلال المعلومات ووضع خطة،تم توقيف المشتبه فيه صاحب 22 سنة متلبسا وهو بصدد إستلام المبلغ المالي والمجوهرات من القاصر، وأسفر التحقيق،مع الموقوف من عن الكشف عن باقي شركائه،الذين خططوا واتفقوا على تسهيل الهجرة للقصر،مقابل مبلغ مالي يقدر بـ1600 أورو،كما تم تقديم المعنيين أمام الجهات القضائية أين تم إيداع إثنان منهما الحبس بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالشلف،فيما وضع تحت الرقابة القضائية الثلاثة الآخرون في انتظار إحالتهم للمحاكمة بالجرم المنسوب إليهم .
أ-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *