عمارة بن يونس من الشلف : الرئيس ضامن للإستقرار .. والجزائر ليست السويد" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

عمارة بن يونس من الشلف : الرئيس ضامن للإستقرار .. والجزائر ليست السويد"

عمارة بن يونس من الشلف : الرئيس ضامن للإستقرار .. والجزائر ليست السويد"

شارك المقالة

جدد عمارة بن يونس رئيس الحركة الشعبية الجزائرية "الأمبيا، وفائه لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ضمن احتفالية الذكرى الـ6 لتأسيس حزبه وكذا مناسبة تأميم المحروقات ويوم الشهيد .
وأكد بن يونس في مداخلته أمام إطارات حزبه والمنتخبين أن الأمبيا رغم التأسيس الحديث إلا أنها صنعت رقما مهما في الجزائر بدليل القبول الشعبي أو حتى الرفض ، فهي ليس من الأحزاب المجهرية او المجهولة ، وفي تطرقه للظروف التي تمر بها الجزائر دعا الطبقة السياسية للرفع من مستوى النقاش ، وأن ثمة تحديات تواجه الجزائر خاصة على الصعيد الأمني وما تشهده الجزائر على حدود الجوار موجها رسائل دعم لمسيرة الجيش في وأد بقايا الإرهاب والمهددين لإستقرار الوطن.
وبالملف السياسي أرجأ بن يونس الفصل بشأن الرئاسيات المقبلة غير انه جدد دعمه لمسيرة الرئيس وان الحديث سابق لآونه عن الرئسيات .
وفي تعليقه عن محتوى الانتخابات التي شهدتها الجزائر السنة الفارطة قال انه بالرغم مما يثار إلا أن الجزائر خطت خطوات مهمة نحو الديمقراطية ولو أن الجزائر ليست السويد على حد وصفه.
أ-م



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com 0561.48.83.53 -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *