مدينة تنس الساحلية .....أعشقك بامتياز!!! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

  مدينة تنس الساحلية .....أعشقك بامتياز!!!

مدينة تنس الساحلية .....أعشقك بامتياز!!!

شارك المقالة
عين على المجتمع
  مدينة تنس الساحلية .....أعشقك بامتياز!!!
   "عاشقتي" لم أختار العمل بك هكذا و لكن عشقك الدفين ،حمسني على ذلك ،سحر شواطئك التي تفتقدها دول تتغنى بالسياحة ، دخلتك ذات يوم من سنة 2005 ، كنت أعرفك لأنني ابن "الأصنام" ، فزاد عشقك لما ،غيرت مكان عملي من ساحرة الى أخرى أي من مدينة أرزيو(وهران)  البترولية ،حبيبتي هي الأخرى لم تبخل على بعشقها و جمالها ،أرادت أن أكون من أحد ساكنتها ،الا أن القدر اختارك بديلا لكن أشهد أنكما تتمتعان بمناظر يسبح لخالقك كل سائح مثقف  .
  كلما ابتعدت عنك قليلا ،لأدخل بيتي بالشطية (الشلف) ،يحن قلبي لك ، حتى ابنائي يزدادون عشقا لك ، اعذريهم ،لأنهم حاولوا المجيء اليك دون رجعة فقط ،بسبب الاجرة الهزيلة لم يستطيعوا التعهد بالقرب منك ، لكن سيحاولون ذلك و يوعيدون الكرة لنسكن قلبك الساحر .
   لم أستطيع فراقك ،أتحسر عند دخولك بجنون لاخرج مسرعا منك كالمجنون ، حاولت مرار ان اساهم في تكوين أبنائك ، فرفظوا من انتخبتيهم على رأس بلديتك !!!.ساعاود للمرة الالف ، ان أسهر على تفعيل مشروعي التعليمي رفقة محبييك من المدينة و الأرياف .
  تنس حبيبتي ، بك شعب طيب الاعراق ،به زادت محبتي و عشقي لك ، لااظن أنني سأفارقك ،لانك سكنتي قلبي بامتياز و قلب عائلتي بسحرك الخلاب .
دائما انت متالقة عشيقتي ،صباحك سعيد و ساكنتك ،أسعد و دعائي ان يحفظ و الله و الجزائر من كل مكروه.
بقلم الاستاذ امحمدي بوزينة عبد الله
موظف بالجمارك تنس 
مكون بالمركز الجهوي للتكوين عن بعد بالشلف.
مكون في اللغة الفرنسية بالمجمع العلمي مقابل قاعة الرياضة بالشلف POC




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *