روراوة لـ "زطشي" : "عليك بالصمت أو أكشف المستور" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

روراوة لـ "زطشي" : "عليك بالصمت أو أكشف المستور"

روراوة لـ "زطشي" : "عليك بالصمت أو أكشف المستور"

شارك المقالة
صعد ،محمد روراوة، الرئيس السابق  اللاتحادية الجزائرية لكرة القدم  ،من لهجته مهددا  خليفته الحالي في "الفاف"، خير الدين زطشي، بكشف المستور في حال تمادي هذا الأخير في انتقاده، طالبا منه التزام الصمت والعمل من أجل مصلحة الكرة الجزائرية "وليس من أجل المصلحة الشخصية".
خرج رئيس "الفاف" السابق، محمد روراوة، عن صمته ورد بـ"الثقيل" على خليفته خير الدين زطشي، ووصل الأمر إلى حد التهديد بكشف أمور خطيرة "في حال التمادي في انتقاد المكتب الفيدرالي السابق"، على حد تعبير روراوة الذي قال، في تصريح لـ"الخبر"، "لا يترك زطشي فرصة إلا وينتقد سابقيه، وهو أمر غير مقبول من شخص كان حاضرا في كل الجمعيات التي عقدناها من قبل وكان في كل مرة لا يعارض ما نقوم به وما نقرره، فكيف به الآن ينتقد ما وافق عليه طواعية وليس مكرها؟"، يتساءل نائب رئيس الاتحاد العربي الذي انتقد بشدة قرار زطشي ومكتبه الفيدرالي القاضي بإلغاء مشروع بناء فندق للاتحادية.
أ-ب
نتيجة بحث الصور عن محمد روراوة وزطشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *