والي الشلف يأمر بتطهير البناءات الفوضوية ..وهذه هي التعليمات الموجهة "للأميار" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف يأمر بتطهير البناءات الفوضوية ..وهذه هي التعليمات الموجهة "للأميار"

والي الشلف يأمر بتطهير البناءات الفوضوية ..وهذه هي التعليمات الموجهة "للأميار"

شارك المقالة
أمر، والي ولاية الشلف ، عبد الله بن منصور، المسؤولين محليا ، بضرورة محاربة البناءات الفوضوية وتطهير المساحات و العقارات العمومية من تسلط البناء الفوضوي الذي تشهده بلديات ولاية الشلف .
وجه،الوالي خلال أشغال إنعقاد مجلس الولاية مؤخرا تعليمات صارمة لرؤساء البلديات و رؤساء الدوائر لضرورة محاربة هذه الظاهرة التي تحولت لهاجس فعلي وملف قائم ومتكامل الأركان ، نظرا للإنتشار المتسارع ، وجاء طرح الوالي للقضية عقب التقارير المعروضة على مكتبه ،بالإضافة للشكاوى التي تخص هذه القضية.
وأضحى البناء الفوضوي تجارة مربحة للبعض كونه وسيلة للحصول على سكن إجتماعي مثلما يفعله كثيرون فيما  سارع آخرون للإعتداء على مساحات فلاحية ببلدية سنجساس وفق التحفظات التي طرحها فلاحون بالمنطقة ،يحدث هذا أمام صمت المسؤولين محليا بالبلديات ، فيما يتخوف بعضهم الخوض في هذا الملف نظرا للمتاعب التي قد تحصل لهم من جراء تبعات القضاء على هذه السكنات التي كثيرا ما تشوه جمالية المدن، وفي سياق متصل قال الوالي أن الملف سيحظى بمتابعه شخصية من طرفه ، موضحا أن ملفات السكنات الإجتماعية توع بعد دراستها من قبل اللجان التي ستحرص -حسبه- لمنحها لأصحاب الأولوية و من تثبت أحقيتهم من هذه الصيغة من السكن التي تشهد إلحاح ببلديات الولاية.
ق-م



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *